فيديو | مبابي يثير الجدل في مطار مايوركا قبل بداية مشوار الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 18/08/2024
117
منذ شهر
فيديو | مبابي يثير الجدل في مطار مايوركا قبل بداية مشوار الدوري الإسباني 

استقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، بشكل رائع للغاية، لحظة وصوله لمطار مدينة مايوركا، استعدادا لخوض مواجهة الفريقين الليلة في الدوري الإسباني.

وينطلق مساء اليوم الأحد، مشوار نادي ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة صعبة خارج قواعده، عندما يواجه مضيفه ريال مايوركا على ملعب سان مويس، في الجولة الافتتاحية لليجا.

وكان ريال مدريد قد توج الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني، بفارق كبير من النقاط عن ملاحقه المباشر برشلونة الذي حل في الترتيب الثاني.

وستكون مواجهة ريال مايوركا هي الأولى رسميا في الدوري الإسباني، للنجم الفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثا للفريق الملكي، وثاني مبارياته بشكل عام.

وتوج ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي بكأس السوبر الأوروبي، بالفوز على أتلانتا الإيطالي (2-0)، بفضل ثنائية فالفيردي وكيليان مبابي.

وهتفت الجماهير الحاضرة في انتظار وصول لاعبي ريال مدريد عند أبواب المدينة الساحلية، باسم كيليان مبابي الذي حظى باستقبال حافل تفوق على جميع زملائه في الفريق الملكي.

ووقع مبابي على قمصان ريال مدريد، وسط ضغط كبير عليه من الجماهير للحصول على توقيعه، قبل أول مباراة له مع الفريق الملكي في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

حضور تاريخي في مواجهة ريال مدريد ومايوركا بسبب مبابي

قرار غير متوقع من أنشيلوتي بشأن موسم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن